حزب الدعوة يتهجم على المرجعية الشيعية ويصفها بـ"الارهاب الداعشي" .. ويطالبها بالخروج من العراق ! ( مرفق بالوثائق )

هاجمت صفحات تابعة لحزب الدعوة وائتلاف دولة القانون برئاسة رئيس الوزراء نوري المالكي على موقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك)  المرجع الديني الشيعي بشير النجفي واصفة اياه بـ"الارهاب الداعشي".

وقالت احدى الصفحات ان نجل المرجع الشيعي بشير النجفي ، واصفة اياه  بـ(الباكستاني ) ، ظهر في لقاء متلفز على قناة التغيير وكان حديثهُ لا يخلو من التسقيط و الدعوة الى اسقاط الحكومة و بأنفاس تتشابه مع انفاس قادة ساحات الذلة و المهانه" على حد ما نشرتهُ الصفحة .

واتهمت الصفحة التابعة لحزب الدعوة المراجع ب"المتاجرة بالعراق " و ان " العراق اصبح سلعة موروثة لأبناء المراجع ".  

وافادت صفحة اخرى على (الفيسبوك) تابعة لدولة القانون مهاجمة المرجعية الدينية بقولها " ننصحهم باللجوء الى الامور الدينية وما يخص الشريعة الاسلامية و ايقاف تثقيف الناس بعدم انتخاب رئيس الوزراء نوري المالكي للولاية الثالثة " على حد ما نشرتهُ الصفحة .

مبينةً وبصورة تقلل من مكانة المرجعية بقولها ان "لا رئيس الا المالكي شئتم ام ابيتم".

وبنفس السياق هددت صفحة اخرى على الفيسبوك كل شخص لا ينتخب المالكي ، وان العراق ليس بحاجة المرجعية فهو يحتاج المالكي الاعرف بمصلحة العراق .

ونشرت الصفحة كلامآ موجهآ للمرجع الديني النجفي بقولها " انت رجل باكستاني ولا دخل لك بالعراق " موضحةً ان " دولة القانون اعرف بمصلحة العراق".

وكانت قد نشرت مواقع اخبارية في فترة سابقة انباء عن " تشكيل جيش إلكتروني يستهدف رموز القوائم المنافسة لنوري المالكي و سيكون هذا الجيش تحت إشراف المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء على أن يكون مقره في مبنى قريب من رئاسة الوزراء " مبينة ان "الميزانية المرصودة لهذا الجيش هو 5 مليون دولار ( يشمل التجهيزات و الرواتب و الإعلانات و النت و شراء الأقلام المأجورة و إستمالة و إسكات الأقلام المستقلة )" لافتةً الى ان "التوجيه الأساسي الصادر من المالكي هو إستهداف الكيانات والكتل السياسية من قوائم الأحرار و المواطن الشيعية بسبب تنافسها مع المالكي في الساحة الواحدة و بسبب نتائج إنتخابات مجالس المحافظات و التي أظهرت تقدم القائمتين مجتمعتين على قائمة دولة القانون مما ينذر بتقدمهما في إنتخابات البرلمان" .

يذكر ان في الاونة الاخيرة تم انشاء عدد كبير من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك) ، إضافة الى تأسيس وكالات خبرية و مواقع إلكترونية مختلفة بأسماء متعددة داعمة لرئيس الوزراء نوري المالكي ومناوئة لمنافسيهِ.

بتاريخ: الأربعاء 05-03-2014 01:52 مساء  الزوار: 15610    التعليقات: 0
   

أنشر الموضوع في

    نشر الموضوع ' . حزب الدعوة يتهجم على المرجعية الشيعية ويصفها بـ نشر الموضوع ' . حزب الدعوة يتهجم على المرجعية الشيعية ويصفها بـ نشر الموضوع ' . حزب الدعوة يتهجم على المرجعية الشيعية ويصفها بـ نشر الموضوع ' . حزب الدعوة يتهجم على المرجعية الشيعية ويصفها بـ      

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
اتحاد "قوى الدواعش" يستغل خلاف الجبهة ... أهم الاخبار wkashf 0 السبت 31-10-2015
فضائح جنسية في الجامعات العراقية مقابل ... أهم الاخبار wkashf 0 الخميس 22-10-2015
في زمن الكوليرا,, الكلاب السائبة تتجول ... أهم الاخبار wkashf 0 الخميس 22-10-2015
تخفيض راتب الرئيس العراقي من 77 ألف ... أهم الاخبار wkashf 0 الخميس 22-10-2015
‏بالوثائق .. لجنة سقوط الموصل .. تدين ... أهم الاخبار wkashf 0 الأحد 16-08-2015
الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف


محرك البحث



إحصائيات
عدد الاعضاء: 1
مشاركات الاخبار: 4059
مشاركات المقالات: 3
مشاركات المنتدى: 1
مشاركات البرامج : 1
مشاركات التوقيعات: 2
مشاركات المواقع: 1
مشاركات الردود: 615
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :4
من الضيوف : 4
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 8481049
عدد الزيارات اليوم : 2703
أكثر عدد زيارات كان : 59196
في تاريخ : 21 /01 /2014